شراء السيارات في ألمانيا وأفضل المواقع لشراء وبيع السيارات بالنسبة للاجئين

” شراء السيارات في ألمانيا

– تتم اغلب عمليات شراء السيارات في المانيا عن طريق مواقع الكترونية لشركات مختلفة لبيع السيارات ، حيث تعتبر المانيا بلد الصنع للعديد من أنواع السيارات ، و يمكن أيضاً الشراء من المواقع حتى للأشخاص المقيمين خارج ألمانيا .

– افضل المواقع لبيع و شراء السيارات من المانيا :

www.mobile.de

www.auto24.de

www.ebay-kleinanzeigen.de

بيع و شراء المركبات عن طريق موقع ( www.mobile.de )

– يعتبر هذا الموقع من أشهر مواقع بيع و شراء السيارات في المانيا ، حيث يتميز بسلاسة البحث والاحتمالات العديدة للمركبات المعروضة ، حيث يعرض الموقع مركبات جديدة و أخرى مستعملة ، كذلك تختلف الأسعار ، و بإمكانك ترتيب سجل البحث حسب المكان الذي تقيم فيه أو حسب السعر الذي يناسبك و العديد من الاحتمالات الأخرى المختلفة .

– عملية الشراء من المواقع البسيطة والسهلة ، يتم الضغط على الرابط www.mobile.de ثم تظهر الواجهة الرئيسية للموقع .

– النقاط التي يجب عليك التركيز عليها اثناء البحث هي :

1- مبيع . 2- شراء . 3- العلامات التجارية . 4- الإصدار ( الموديل ) . 5- السعر المناسب ( الحد الأعلى من السعر ) . 6- الكيلومترات حتى . 7- المدينة أو الرمز البريدي .

(بعد ملاء المعلومات التي تريدها وبدأ البحث يمكن اختيار السيارة الأنسب لك) و المواقع الأخرى تشابه الموقع السابق كثيراً ولكنها اقل شهرة ، بالإضافة الى احتواء بعض المواقع على سيارات مستعملة ، حيث يضاف الى النقاط السابقة – المركبة التي تريدها جديدة أم مستعملة – . (شراء مركبة في ألمانيا بالنسبة الى اللاجئين ) 1. ليس من الصعب شراء سيارات في المانيا بالنسبة الى اللاجئين حيث يكون من السهل على جميع اللاجئين في ألمانيا أن يقوم بشراء المركبات في حال كانت جديدة ام مستعملة ، و ذلك بسبب أنها تتيح لهم برنامج ممتاز أثناء عملية الشراء و من مميزات هذا البرنامج : • توفر مناطق خاصة ليتم عن طريقها عملية البيع سواءً كانت السيارة جديدة أم مستعملة و يمكن أن تكون سيارات تجارية أيضًا و يتم الحصول عليها بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو الهاتف . • يتاح اختيار نوع السيارة التي يرغب المشتري امتلاكها ، وذلك عن طريق القيام بعملية البحث لتصل على الجهاز بشكل مباشر .

• تتوافر الكثير من الأماكن التي من السهل من خلالها البحث عن مركبات جديدة أم مستعملة و ذلك وفقاً للطلب الذي تحتاج إليه .

• تستطيع المواقع أن تقوم بعرض المركبات بمختلف أنواعها و المعلومات الكلية عنها لكي يستطيع المشتري شراء المركبة التي تناسب ظروفه و أحواله الاقتصادية . • من الممكن التعامل مع ورش أو أماكن صيانة المركبات لكي يتم ترشيح أفضل أنواع المركبات و الكشف عن المركبة المستعملة و بيعها بسهولة .

( طريقة شراء السيارات في ألمانيا للاجئين)

1. تعد المركبات الألمانية واحدة من المركبات العالمية التي لاقت شهرة واسعة ، لذلك أصبح العديد من الناس يتهافت لأجل شراء المركبات من ألمانيا ، و من ضمنهم اللاجئين في المانيا ، و لذلك قامت العديد من شركات السيارات الألمانية بتوفير مجموعة من المركبات المختلفة ، و التي تناسب الجميع و تكون مصممة على أفضل الوسائل و الأساليب التكنولوجية المتطورة ، و التي تضمن للكل الراحة والأمان ،

و يمكن شراء المركبات لللاجئين في ألمانيا عن طريق الآتي :

• من خلال المراكز و الشركات الموجودة في ألمانيا بشرط وجود إقامة فعالة لدى المشتري .

• توفير السيارات في المراكز والورش الخاصة بمركز توف ويتم بيعها بعد عمل اللازم للسيارات .

• توفر ألمانيا سعر مناسب لجميع اللاجئين .

– تكلفة شراء مركبة في ألمانيا .

1. بإمكانك القيام بشراء مركبة في ألمانيا بأقل التكاليف وهذا لأن المركبات مختلفة الأنواع و الأشكال و الأحجام و يكون متوسط سعر المركبات في ألمانيا بداية من 10000 يورو مع وجود بعض الرسوم و الضرائب الخاصة بالمركبة . 2. التسجيل و يكون من ضمن متطلبات التسجيل : • وجود بطاقة هوية تعريفية ، الإقامة أو جواز السفر و يجب ان يكون ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل . • وجود حساب بنكي فعال لكي يتم سحب الضرائب تلقائيًا من حساب البنك . • توفير جميع مستندات المركبة وما يثبت أنك قمت بشرائها ..

Hits: 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *